Thursday, September 25, 2014

ARABIC: البحث عن الله إنشاء الخاصة بنا


Daniel الأخ الخاص بك
للمزيد من بلوق كبيرة كهذه واحدة، انتقل إلى بلوق الموقع Daniel's في: www.Mannsword.blogspot.com



البحث عن الله إنشاء الخاصة بنا


الناس يقولون لي:

·       في كثير من الأحيان، وقد توسلت إلى الله بك، ولكن لم يحدث شيء من أي وقت مضى!

الليلة، في واشنطن سكوير بارك، امرأة قال لي هذا الشيء جداً. استجبت لذلك:

·       لسنوات، عبثا سعى بعد الله. وقد اعتقدت أن كنت حقاً تبحث، ولكن لم أكن. بدلاً من ذلك، أنا أراد الله بي الطريق. كان عليه أن يكون "آلة اليهودية"، الله الذي تمت مصادقته بلدي العرق اليهودي. سيكون لدى أي شيء للقيام مع يسوع. أنه كان خائنا، وقد قتلوا العديد من اليهود في اسمه. ومع ذلك، أن كل شيء تغير عندما، بعد سنوات، أنا يحتضر، ينزف حتى الموت من إصابة شديدة بمنشار. فجأة، أدركت أن الله كان معي، وكنت في النشوة. لا شيء يهم بعد الآن، ومجرد أن الله أحبني وأن سوف تكون دائماً معه. للمرة الأولى ، صلى، "الله، أنا حقاً بحاجة إلى معرفة من أنت، حتى ولو أنها تكاليف لي اليدين والساقين"، ويعني ذلك.

اقترح على المرأة أن ربما أنها أيضا أراد الله لها الخاصة الطريق ولم يكن حقاً مفتوحة لمنظمة الصحة العالمية و. لقد شرحت ضمانة يسوع – أنه إذا كان علينا أن نسعى، وسوف نجد (مواد 7:7-8)، ولكن قالت أنها يتعين أن تسعى بكل قلبها.

وشددت وجهها:

·       لا أؤمن بالله الذي يقول أن الشذوذ خاطئ.

حاولت القول أن حكمه نهى الله عن بعض الممارسات الجنسية المدمرة مثل الزنا والسفاح، وربما أيضا المثلية الجنسية المدمرة.

أدركت بسرعة أن قلت الشيء الخطأ:

·       أنا لا يمكن أن يقف بالطريقة التي كنت المسيحيين تشبيه اللواط زنا وسفاح المحارم.

وقالت أنها أصبحت ملتهبة، وحتى حاولت تغيير بلدي التكتيكات:

·       حسنا، اسمحوا لي أن اتخاذ خطوة إلى الوراء. هل يمكنك القول أن كنت سوف لا يؤمنون الله النظرة العالمية التي لا يصطف مع يدكم في كل طريقة؟ يبدو الأمر كما لو كنت تفعل الشيء نفسه الذي كنت قد تم القيام – رفض الله الذي لا تنسب لجميع الاحتياجات الخاصة بك.

ونحن نتوقع خطأ الله التقيد بالنسبة لنا. بدلاً من ذلك، هو أننا نحن الذين يجب أن تكون على استعداد للامتثال له، وأن تكون مفتوحة لقبول له كما حقاً. ومع ذلك، طالما أننا نصر على المتبقي الكابتن-من-لدينا-تملك-السفينة، نرفض أساسا على متن سفينته.

وقالت أنها تتطلع جداً الخلط والمحتج عليها:

·       لا أعتقد أن في هذا الله لك!

وأوضحت أنه ببساطة كان يسأل لها البحث ونصلي بعقل متفتح. لا يمكن أن نطالب بأن نحب تلك الموافقة على جميع معتقداتنا. بدلاً من ذلك، علينا أن نقبلها كما. كم أكثر هذا تتعلق بعلاقة مع الله!

لا أعتقد أنها تستطيع أن ترى أنها قالت الذين قد أقامت حاجزاً بين لها وعلاقة مع الله.

لدينا الحكم الذاتي ذلك الأساسية لوجودنا لا نرى ذلك، وكيف أنها تتعارض مع علاقاتنا. يمكن رؤية قنفذ البحر في المياه إذا كان هذا هو الشيء الوحيد الذي قد عاش من أي وقت مضى في؟

لم أكن قادراً على رؤية عبثية للمطالبة بأن يكون السعي لله، عندما أنا كان مجرد السعي إلى الله من بلدي إنشاء واحد الوظيفة التي كان للتحقق من صحة لي. للأسف، هذا ما يعنيه اليوم أن تكون "الروحي". لعلاج الله كجدول منوعة، انتقاء واختيار ما تناشد بالنسبة لنا، دون أدنى فكرة أن هذا الهجوم على الله.


No comments:

Post a Comment