Thursday, June 12, 2014

ARABIC: قلب صادق




قلب صادق

القراءة:
مزمور 15

وأنا أعلم أيضا، يا إلهي، أن كنت
اختبار القلب وسرورا
في استقامة. -1 سجلات 29:17

جئت عبر المرثية على شاهد قبر قديم في مقبرة أخرى في اليوم. فاقرأ، "J. هولجات: رجل صادق"

لا أعلم شيئا من الحياة في هولجات، ولكن نظراً لأن له علامة المزخرفة على نحو غير عادي، أنه يجب أن عصفت بأنها غنية. ولكن كل ما أنجزه في حياته، وقد تذكر أنه لشيء واحد فقط: وقال أنه "رجل نزيه" في.

ديوجين، الفيلسوف اليوناني، أمضى حياته بحثاً عن الصدق، وأخيراً خلصت إلى أنه تعذر العثور على رجل صادق. الشرفاء من الصعب العثور عليها في أي سن، ولكن السمة هو أحد تلك الأمور إلى حد كبير. الصدق ليس سياسة أفضل؛ أنها السياسة الوحيدة، وواحدة من العلامات من رجل أو امرأة تعيش في وجود الله. يكتب ديفيد، "اللورد.. الذين قد يسكن في التل المقدس الخاص بك؟ هو الذي يمشي أوبرايتلي " (مزمور 15:1-2)-

وأنا اسأل نفسي: هل أنا جدير بالثقة والشرفاء في جميع شؤون بلادي؟ هل كلماتي يبدو حقيقيا؟ هل أنا أتكلم الحقيقة في الحب أو يمكنني الهراء وتتلاشى الحقائق من الآن وحتى ذلك الحين، أو المبالغة في التركيز؟ إذا كان الأمر كذلك، قد انتقل إلى الله بثقة كاملة وطلب الصفح وعن جيدة وصادقة قلب-لجعل الصدق جزءا لا يتجزأ من طبيعة بلدي. الذي بدأ عمل جيد في لي المؤمنين. أنه سوف يفعل ذلك. --ديفيد روبر

يا رب، مساعدة لي أن أكون صادقا
في كل ما أقوم به ويقول:
ومنح لي نعمة والسلطة
أن يعيش لك كل يوم. Fitzhugh
********************************************
يعيش في مثل هذه طريقة أنه عندما يفكر الناس في الصدق
والنزاهة، أنها سوف تفكر في لك.

البصيرة
ديفيد يدعو الناس الله العيش حياة للنزاهة والنقاء (مزمور 15:2). أنه يصف تستقيم كما أولئك الذين يفعلون ما الحق، والذين يتكلمون بصدق وإخلاص. مخلصة ومفتوحة وشفافة، لا التشهير أو تشويه سمعة أو تضر بهم أصدقاء (v.3). أنها تكريم أولئك الذين يخشون الله ووعودهم حتى عندما لا يكون مفيداً للقيام بذلك (v.4). أنها لا تستفيد من الآخرين، ولكن العمل بصورة عادلة، وإلى حد ما (v.5).

وقد يوم مباركة.
محبة الله خالقنا دائماً
الوحدة والسلام











No comments:

Post a Comment